JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الشئون الإسلامية تنشر قرابة ٦ ملايين رسالة توعية للمعتمرين والحجيج


قالت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة، إن الأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة، قامت بنشر مايقارب من 5 ملايين و720 ألفاً وأربعة و60 رسالة توعوية وإرشادية.

وذلك من خلال الشاشات الإلكترونية بمصليات المنطقة المركزية، لتوعية ضيوف الرحمن من المعتمرين والزوار بأكثر من عشر لغات، مستفيدا منها مليونين و25 ألف شخص منذ بدء موسم العمرة للعالم الحالي 1445هـ.

وأوضحت الوزارة بأن محتوى الرسائل جاء كإيضاح مناسك العمرة وفق الكتاب والسنة، والتوعية والالتزام بالأنظمة والقوانين التي وضعتها الدولة من أجل أمن وسلامة ضيوف بيت الله تسهيلاً على ضيوف الرحمن حتى يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة، وتحقيقًا لتطلعات ورؤى قيادتنا الحكيمة.

جدير بالذكر أن هذه الجهود الدعوية التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية تهدف إلى نشر الوعي الشرعي بين المعتمرين، إضافة إلى إرشادهم في أداء نسكهم على الوجه الصحيح، وإفادتهم في أمور دينهم عامة.

وذلك تحقيقاً لرسالة الوزارة السامية في خدمة الدعوة إلى الله، وفق توجيهات قيادات المملكة في العناية بضيوف الرحمن وتقديم الخدمات الإرشادية لهم بما يسهل عليهم أداء النسك وفق ما جاء به الكتاب والسنة.

 الشئون الإسلامية تنشر قرابة ٦ ملايين رسالة توعية للمعتمرين والحجيج

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة