JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

غدا.. انطلاق بطولة الجولف العربية للسيدات والناشئين بالعاصمة الرياض


تنطلق صبيحة غد الثلاثاء في العاصمة الرياض، بطولة الجولف العربية للسيدات والناشئين، والتي يستضيفها الإتحاد السعودي للجولف على مدار ثلاثة أيام بملعب نادي الرياض للجولف.

وتأتي هذه الاستضافة تحت مظلة الاتحاد العربي للجولف ويشارك فيها 12 دولة عربية وبأكثر من 910 مشارك من مختلف الفئات العمرية، وتتكون البطولة من خمسة فئات عمرية على النحو التالي 18 عام وأقل وفئة السيدات وفئتي 15 عام وأقل للأولاد والفتيات وفئة 13 عام وأقل.

وتشارك المملكة بعدد 14 لاعب ولاعبة على النحو التالي: 3 لاعبات من فئة السيدات و لاعبان من فئة 18سنه وأقل و ثلاثة لاعبين من فئة 15 وأقل وثلاثة لاعبات من فئة 15 وأقل وثلاثة لاعبين من فئة 13 وأقل.

وصرح الكابتن نوح على رضا: المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف، بأن الاتحاد حرص على استضافتها كونها الأولى عربيا التي تقام في السعودية التي أصبحت بوصلة الرياضة بمختلف أنواعها.

وأضاف بأن الهدف من ذلك تعزيز رياضة الجولف في المنطقة وزيادة الوعي والاهتمام بها عربيا لما تمثله مثل هذه البطولات من تواصل وتعارف وبما يساهم برفع مستوى اللعبة والمنافسة بين اللاعبين لتحسين مهاراتهم والتنافس مع أفضل اللاعبين في المنطقة العربية.

وأكد على التزام الاتحاد السعودي للجولف بدعم المشاركة النسائية في رياضة الجولف ودعم المواهب الناشئة واللاعبين المحترفين، مشيرا إلى أن هذه البطولة هي واحدة من أهم البطولات على جدول المنافسات العربية لما تتمتع به من مستوى مميز بتواجد أفضل اللاعبات العربيات وفيما يذهب في كونها أيضا محطة لإنطلاق الناشئين والناشئات نحو أفاق نجومية أكبر.

 غدا.. انطلاق بطولة الجولف العربية للسيدات والناشئين بالعاصمة الرياض

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة