JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لتغيير مفهوم المراكز الإعلامية.. المملكة تقيم النسخة الثانية من "واحة الإعلام" بفرنسا


أعلنت وزارة الإعلام السعودية، عن إقامتها للنسخة الدولية الجديدة من "واحة الإعلام" في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بالتزامن مع مشاركة المملكة في اجتماع الجمعية العمومية رقم 173 لاختيار الدولة المستضيفة لمعرض إكسبو 2030.

وتعتبر هذه النسخة الدولية الثانية من "واحة الإعلام"، بعدما أقامت المملكة النسخة الأولى في نيودلهي بالهند، بالتزامن مع مشاركة المملكة في القمة 18 لقادة مجموعة العشرين في الهند سبتمبر الماضي.

وتأتي هذه النسخة انطلاقا من أهمية الحضور الإعلامي البارز للمملكة في المحافل العالمية والاجتماعات الدولية، وتغيير مفهوم المراكز الإعلامية التقليدية لترك انطباع إيجابي عن ما تشهده المملكة من تحول في المجالات كافة.

وتهدف "واحة الإعلام" إلى إبراز التحول الذي تشهده المملكة من خلال استعراض مشروعاتها الوطنية الكبرى، واستثمار فرصة وجود الإعلام الدولي لتغطية الحدث في إجراء لقاءات مع المسؤولين في المملكة، عبر أستوديوهات ومساحات تقنية متطورة أقامتها وسط أجنحة معرض المشروعات النوعية والمبادرات الوطنية، مما يوفر أجواء حيوية وتفاعلية للتغطيات الإعلامية.

وتسعى الواحة إلى تقديم خدمات إعلامية حديثة ومتقدمة للإعلاميين والزوار، وذلك من خلال استضافة عدد من وسائل الإعلام المحلية والدولية، ومن الإعلاميين المشاركين في تغطية اجتماعات الجمعية العمومية في دورتها الـ 173.

 لتغيير مفهوم المراكز الإعلامية.. المملكة تقيم النسخة الثانية من "واحة الإعلام" بفرنسا

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة