JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

خلال 3 شهور.. الخطوط الجوية السعودية تنقل 814 ألف معتمر من دول المنطقة

صرح السيد عامر آل خشيل، الرئيس التنفيذي للحج والعمرة لمجموعة الخطوط السعودية، بأن أسطول طائرات الخطوط الجوية نقلت مايزيد عن 814 ألف معتمر في الاتجاهين من1 محرم وحتى نهاية شهر ربيع الأول، بزيادة بلغت 50% عن الفترة نفسها من العام الماضي.

وقال آل خشيل إن الأرقام المحققة حتى اللحظة تُعد مؤشرا إيجابيًا على نجاح الخطة، لا سيما في ظل الخبرات المتراكمة للناقل الوطني في هذا المجال، مؤكدا على حرص الخطوط السعودية بتعزيز تجربة السفر من خلال تبسيط ورقمنة الإجراءات، وتوفير الخدمات المبتكرة التي تتكامل مع جهود مختلف القطاعات.

وأشار آل خشيل إلى أن الخطوط السعودية تصل إلى أكثر من 100 وجهة في 4 قارات حول العالم، وتواصل عملياتها التشغيلية لموسم العمرة للعام الهجري 1445هـ، وذلك في إطار التزامها بالإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030

يذكر أن "السعودية" خططت في عملياتها على توفير المزيد من الرحلات العارضة لموسم العمرة الحالي، لنقل أكثر من 100 ألف معتمر عبر محطات جديدة، بالإضافة إلى الرحلات المجدولة على شبكتها في كل من مدينتي أسوان والأقصر في مصر.

إضافة إلى مدن أنقرة وغازي عنتاب في جمهورية تركيا، والجزائر العاصمة ومدينتي قسنطينة ووهران في جمهورية الجزائر، ومدينة زيورخ في دولة سويسرا، ومدينة جربه في جمهورية تونس وطنجة وفاس وأغادير ومراكش والرباط ووجدة في مملكة المغرب.

وتحرص الخطوط السعودية على توفير التجهيزات اللازمة في المطارات لخدمة المعتمرين منذ بداية الموسم، والتي تتضمن إلى جانب الكوادر البشرية المؤهلة، أجهزة الخدمة الذاتية، وخدمات الأمتعة، ومنصات ومواقع الخدمة.

ويعد هذا الأمر هو الذي مكنها من تحقيق معدلات تشغيلية متميزة، علاوة على منظومة الخدمات الإلكترونية في المنصات الرقمية التي تقدم تجربة مميزة لإنهاء الإجراءات بكل سهولة.

 خلال 3 شهور.. الخطوط الجوية السعودية تنقل 814 ألف معتمر من دول المنطقة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة