JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تزامنا مع اليوم العالمي للقلب.. جمعية القلب السعودية تقيم فعاليات عديدة للتوعية بأمراض القلب...

أقامت جمعية القلب السعودية عددا من الفعاليات للتعريف باليوم العالمي للقلب وما يحتويه من أهداف سامية تعود للمجتمع والفرد بالصحة والعافية، وزيادة الوعي والمعرفة الإنسانية، وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للقلب الذي يواكب الاول من أكتوبر.

حيث تم تمكين الجمعية من إقامة أنشطتها في المواقع ذات الكثافة العالية من الأفراد ، للوصول إلى أكبر عدد من شرائح المجتمع، وتسخير الإمكانيات من أدوات طبية وكوادر بشرية لفحص وتوجيه وإرشاد الزائرين للعادات الواجب اتباعها للمحافظة على قلب سليم خال من الأمراض والعلل.

كما خصصت الجمعية في كل محفل عشرة أجنحة تنوعت خدماتها بين الكشف الطبي للزائر والإرشاد والتثقيف علاوة إلى إهداء الكتيبات والمطويات ذات المحتوى الثري والمفيد.

 وصرح الدكتور وليد الحبيب، رئيس جمعية القلب السعودية، بأن مخرجات هذه الفعاليات ستساهم في خلق مجاميع من المواطنين والمقيمين الأصحاء، وارتفاع الوعي والمعرفة عن القلب وسبل حمايته والوقاية من أمراضه.

وأوضح الحبيب،  بأنه روعي بتلك الفعاليات اشراك مختلف الممارسين الصحيين ذوي الكفاءة العالية والخبرة الطويلة، مبينا ان الجمعية انطلقت رسالتها للخدمة المجتمعية من محاور الرؤية النبيلة رؤية 2030 التي لم تقتصر مخرجاتها الايجابية للفرد فقط بل وامتدت للاسرة والمجتمع، والجدير بالذكر انه عدد المستفيدين من هذه الفعاليات جاوز الخمسمائة زائرا وزائرة.

 تزامنا مع اليوم العالمي للقلب.. جمعية القلب السعودية تقيم فعاليات عديدة للتوعية بأمراض القلب...

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة