JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

غدا.. وزارة النقل تطلق نسختها الخامسة لمؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية

 

تحت رعاية وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح الجاسر، تنطلق الوزارة غدا الأحد فعاليات النسخة الخامسة لمؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية، والذي يقام تحت شعار "نحو سلاسل إمداد مستدامة لتعزيز الاقتصاد الدائري"، وذلك بفندق الفورسيزونز بالعاصمة الرياض.

حيث سيتضمن المؤتمر أجندة مكثفة من الجلسات الحوارية على مدار يومين، يشارك خلالها نخبة من المتحدثين الدوليين والمحليين وعدد من الرؤساء التنفيذيين لمناقشة العديد من المواضيع الهامة في تكاملية الخدمات اللوجستية مع مشاريع البنية التحتية الضخمة والتشريعات الجاذبة ذات الفعالية العالية لاستقطاب الاستثمارات الدولية.

بالإضافة إلى موضوعات مهمة في جاهزية المناطق اللوجستية وآلية توحيد عمل المنصات الإلكترونية اللوجستية، وتطوير ورفع كفاءة رأس المال البشري وفقًا لأفضل المعايير اللوجستية، وتطوير المفاهيم المبتكرة لسلاسل الإمداد، وتطوير الإجراءات والأنظمة والعديد من المواضيع المتنوعة التي ستساعد المهنيين وصناع القرار في القطاع على استدامة سلاسل الإمداد.

ويعتبر المؤتمر منصة لتجمع صناع قرار سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية ونقطة التقاء قادة القطاعات المستهدفة؛ لاحتوائه على العديد من الندوات والاجتماعات وورش العمل ومسابقة التنافس اللوجستي والأنشطة المصاحبة.

كما يعد المعرض المصاحب فرصة مثالية للالتقاء بالعملاء وتطوير الأعمال من خلال عرض الحلول والمنتجات والخدمات بأساليب عرض مميزة لنخبة من الشركات والهيئات والمنظمات المحلية والدولية ومزودي الخدمات.

غدا.. وزارة النقل تطلق نسختها الخامسة لمؤتمر سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة