JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وصول الملاكم انجانو للرياض استعدادا لمعركة اشرس رجل في العالم في افتتاح موسم الرياض

وصل إلى أرض المملكة، بطل الفنون القتالية المختلطة في الوزن الثقيل الملاكم العالمي فرانسيس أنجانو مساء أمس، في خطوة تعد الشرارة الأولى لمعركة الرجل الأكثر شراسة على مستوى العالم، وذلك لمشاركته في نزال الملاكمة العالمي في افتتاح فعاليات موسم الرياض والتي مقرر لها ان تقام في 28 أكتوبر الجاري.

وصرح أنجانو في وقت سابق، بأنه سعيد بالاستمرار في تحقيق أحلامه التي بدأها منذ الصغر من خلال الفوز باللقب، لافتا إلى أن هذا النزال ليس مجرد معركة، بل حدث تاريخي يصنع في الرياض، ولا سيما أنه افتتاح الحدث العالمي الكبير موسم الرياض.

ويستعد أنجانو للمنافسة على حزام بطولة موسم الرياض ضد منافسه تايسون فيوري، بطل المجلس العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل، معتمدا في ذلك على قدراته الكبيرة في الملاكمة، وخبرة مدربه الأسطورة مايك تايسون، الذي يعد وجوده في النزال إضافة كبيرة لجمهور الحدث الذي أصبح منذ الإعلان عنه محط اهتمام العالم.

وينطلق موسم الرياض في نسخته الرابعة نهاية أكتوبر الجاري، ويستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى عاصمة المملكة العربية السعودية خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة الآلاف من الحفلات الموسيقية والمعارض، وتجارب تناول الطعام وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

 وصول الملاكم انجانو للرياض استعدادا لمعركة اشرس رجل في العالم في افتتاح موسم الرياض

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة