JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

برجيل القابضة تدعم انضمام المملكة لشبكة الصحة العالمية بمدينة "برجيل الطبية" ومراكز الفيزيوثيرابيا


تسعى المملكة العربية السعودية إلى الانضمام لشبكة الصحة العالمية "التمرين هو الدواء"، وهي مبادرة صحية عالمية تديرها الكلية الأمريكية للطب الرياضي، وذلك من خلال إطلاق شركة برجيل القابضة، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الأسبوع الماضي مراكز فيزيوثيرابيا.

وهذه المراكز هي  عبارة عن مشروع مشترك مع شركة لجام للرياضة، لتقدم نموذجاً فريداً للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل والرعاية الصحية، كما وقعت برجيل مذكرة تفاهم مع وزارة الاستثمار في المملكة.

حيث ستشهد الاتفاقية قيام المجموعة باستثمار ما يصل إلى مليار دولار أمريكي في المملكة العربية السعودية بحلول عام 2030، وستستكشف المجموعة العديد من خيارات النفقات الرأسمالية الخفيفة لتوسيع وجودها في المملكة من خلال المشاريع المشتركة وخدمات العمليات والإدارة.

كما ستشارك برجيل القابضة في ملتقى الصحة العالمي الذي سيقام في المملكة العربية السعودية في الرياض والذي انطلق اليوم الأحد بمشاركة أكثر من 300 شركة عارضة من الشركات العالمية والإقليمية والمحلية من 29 دولة، تحت شعار "الاستثمار في الغد".

وتهدف برجيل من خلال مشاركتها إلى استعراض خططها الاستثمارية وأهم إنجازاتها في مجال الرعاية الطبية والمعقدة، وذلك باستعراض مراكزها التي تعد أول مراكز متقدمة من نوعها للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل والرعاية.

 ومن المقرر أن تصبح تلك المراكز أكبر شبكة من نوعها في المملكة، وسيقدم جناح برجيل رقم H4 E50 في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، نظرة على خططها المستقبلية في المملكة العربية السعودية.

وتماشيًا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، تُظهر المجموعة التزامها بالاستثمار في المملكة من خلال تعزيز النظام الصحي وتنمية المجتمع المحلي، وستحدد ركيزة الحملة "استثمر في..." جهود المجموعة في عدة مجالات بما في ذلك التكنولوجيا والمجتمع والاستدامة والعلاجات والأبحاث، وغيرها.

وستعرض برجيل القابضة خلال الملتقى إمكاناتها المتطورة في مجال الرعاية المعقدة التي تلبي احتياجات المنطقة على نطاق واسع، وستقدم مدينة برجيل الطبية، علاجات للحالات المعقدة والتي تلبي احتياجات المرضى من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفريقيا وأوروبا الشرقية.

وتشمل خدمات الرعاية الرباعية التي تقدمها مدينة برجيل الطبية، طب الجنين والأم، والرعاية النسائية المعقدة، والعلاجات المتقدمة لجراحة العظام وأمراض القلب والأوعية الدموية، والرعاية الشاملة للسرطان بما في ذلك الأشعة العلاجية الكاملة للجسم، ومختبر علم الوراثة المزود بتقنيات تسلسل الجينوم الكامل، وتسلسل الإكسوم الكامل، واختبار لوحة الجينات.

برجيل القابضة تدعم انضمام المملكة لشبكة الصحة العالمية بمدينة "برجيل الطبية" ومراكز الفيزيوثيرابيا

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة