JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

"لتدوم" و"حفظ النعمة" يتفقان على مشاركة الجهود في مكافحة الهدر الغذائي بالمملكة

أعلن المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس، محافظ الهيئة العامة للأمن الغذائي بالمملكة، عن أن الهيئة ممثلة في البرنامج الوطني للحد من الفقد والهدر في الغذاء "لتدوم"،وقعت صباح اليوم الخميس اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة حفظ النعمة الأهلية، في حضور نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله بن محمد البدير.


وأوضح الفارس، بأن هذه الاتفاقية تأتي في إطار توحيد وتكامل الجهود في قطاع حفظ النعمة، ولتوسيع العمل التشاركي في الحد من الفقد والهدر الغذائي، وتعزيزاً للدور المهم الذي تقوم به كل من مؤسسة حفظ النعمة والهيئة العامة للأمن الغذائي في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للقطاع.


وأشار إلى أن توقيع الاتفاقية جاء من جانب نائب المحافظ لشؤون الحبوب والمشرف العام على إستراتيجية الأمن الغذائي محمد بن إبراهيم الفوزان، والأمين العام لمؤسسة حفظ النعمة الأهلية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد, وذلك في مقر الهيئة بالرياض .


وأشاد الفارس بالدور المهم الذي تقدمه مؤسسة حفظ النعمة الأهلية في حفظ النعم وتأصيل القيم والممارسات المجتمعية في الحد من الهدر, مبينا أن المؤسسة تخطوا خطوات ثابته وواعدة نحو الهدف المرجو في تقليل نسبة الهدر في المملكة.

 "لتدوم" و"حفظ النعمة" يتفقان على مشاركة الجهود في مكافحة الهدر الغذائي بالمملكة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة