JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعليم الطائف تنفذ مع فريق الحرب على المخدرات لقاءات تعريفية بخطر الإدمان في المدارس

استقبل صباح اليوم الاستاذ عبدالله القرني، مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف، فريق حملة ”الحرب على المخدرات“ التابع لشبكة القطيف الصحية، وجرى خلال اللقاء بحث فرص الشراكة بينهما.

وقام الفريق بتقديم شرحا مفصلًا حول أهداف حملته التوعوية، التي تهدف إلى توعية المجتمع بمخاطر المخدرات والأساليب الماكرة التي يستخدمها المروجون للوصول إلى الأجيال الصاعدة.

كما تمت مناقشة الأماكن المختلفة التي تستهدفها الحملة، بما في ذلك الأسواق النوادي وغيرها من المواقع، مؤكدًا أهمية استهداف الطلاب بشكل مستمر ودائم لتحقيق الأهداف المرجوة من الحملة.

وأعرب مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف، عن تقديره لهذه المبادرة، ووصف أهدافها بالأصيلة والنبيلة، مشيدًا بجهود الجهات الحكومية في المملكة في مكافحة المخدرات، والأثر الطيب التي أحدثته الحملة الأمنية مؤخرًا في التوعية بخطر آفة المخدرات ومواجهة مروجي ومهربي المخدرات بكل حزم.

وأكد التزام وزارة التعليم بإقامة برامج توعوية حول مخاطر التدخين والمخدرات موجهة للميدان التعليمي، مبينا أن وحدة التوجيه الطلابي بالمكتب تعمل وفق ذلك بتنفيذ خطط وأنشطة متعددة في ذات الإطار، وترصد عن كثب مكامن الخطر في ذلك.

وبيّن أن أي جهود شراكة مع وزارة الصحة ستكون بمثابة دعم واستكمال للخطط المشتركة بين وزارتي التعليم والصحة، وستثري الموجهين الطلابيين والمعلمين بالمزيد من المعلومات النظرية والتطبيقات العملية التي من شأنها زيادة فاعلية جهود التوعية داخل المدارس.

 تعليم الطائف تنفذ مع فريق الحرب على المخدرات لقاءات تعريفية بخطر الإدمان في المدارس

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة