JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شوبارد العالمية تختار "هنيدة الصيرفي" كأول سفيرة لعلامتها التجارية في المملكة



اختارت دار شوبارد العالمية مصممة الأزياء السعودية الموهوبة، هنيدة الصيرفي،
لتعيينها  كأول سفيرة في المملكة العربية السعودية لعلامتها التجارية، لتعبر بدورها عن خبرات الدار العريقة.


وأعلنت شوبارد العالمية عن أن اختيار الصيرفي جاء باعتبارها واحدة من أبرز رواد الأعمال في مجال الموضة ضمن منطقة الشرق الأوسط، حيث تحتضن هنيدة الصيرفي من خلال تصاميمها الفريدة ثقافتها المحلية لتشيد من خلالها بتاريخ المملكة العربية السعودية.


وقد جاء تعيين الصيرفي كأول سفيرة لعلامتها التجارية لتكون بذلك أول امرأة عربية ذات طموحات تجارية على المستوى العالمي، خاصة وأن علامتها التجارية حظيت بشهرة عالمية بعد أن ارتدتها أبرز النجمات على المستوى العالمي من بينهن: لوبيتا نيونغو، وبريانكا شوبرا، وأشانتي، وغيرهن.


وتعرف هنيدة الصيرفي بأناقتها وإحساسها العميق بالموضة، واهتمامها بتمكين المرأة، وهي رسالة تشترك بها مع كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني في دار شوبارد.


حدير بالذكر أن دار شوبارد تحتفي هذه الأيام بالمملكة العربية السعودية من خلال تقديم قلادة «النخلة السعيدة» كقطعة مجوهرات حصرية للمملكة تم ابتكارها بالشراكة مع شركة عطار المتحدة.


 وصنعت القلادة من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط جسدت شوبارد فيها الطاقة المفعمة بالمرح والعفوية للمرأة العصرية القوية، وبذلك تتطلع كل من دار شوبارد وهنيدة الصيرفي إلى التعبير عن حياة قائمة على السعادة.

شوبارد العالمية تختار "هنيدة الصيرفي" كأول سفيرة لعلامتها التجارية في المملكة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة