JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وزير النقل يوقع عددا من الاتفاقيات اللوجستية مع كبريات الشركات الصينية في مجال النقل

 


بموجب التوسع في الاستثمارات وجلب تعاقد مع كبريات الشركات الصينية للسوق المحلية بالمملكة، يزور حاليا وفد سعودي برئاسة المهندس صالح بن ناصر الجاسر، وزير النقل والخدمات اللوجستية للمشاركة في المنتدى العالمي للنقل المستدام، والمقام بالعاصمة الصينية بكين.

وقد عقد الوفد صباح اليوم سلسلة لقاءات مع قادة الشركات الكبرى في العاصمة الصينية بكين، كما شهدت هذه اللقاءات توقيع عدة اتفاقيات مشتركة لتعزيز التعاون السعودي الصيني.

وجاءت أولى هذه اللقاءات مع مدير عام تطوير قطاع الشراكات بشركة KERRY فيا تشانغ، حيث استمع معاليه لشرح عن الشركة، وأهم التحديات التي تواجهها وكيفية تسهيل أعمالها في السوق السعودي، وشهد اللقاء تسليم الرخصة اللوجستية للشركة لمزاولة النشاط اللوجستي في المملكة.

فيما التقى الجاسر، مع نائب المدير العام لقسم الرقمنة والعمليات عضو مجلس إدارة شركة سينوترانس المجدوعي للشرق الأوسط شاو هونغتاو، واستمع معاليه لنبذة عن الشركة، وأهم التحديات التي تواجهها وكيفية تسهيل أعمالها في السوق السعودي، وجرى خلال اللقاء تسليم الرخصة اللوجستية للشركة لمزاولة النشاط اللوجستي في المملكة.

والتقى أيضا مدير منطقة الشرق الأوسط لشركة JDL ياو ليو، واستمع معاليه لشرح عن الشركة، وأهم التحديات التي تواجهها وكيفية تسهيل أعمالها في السوق السعودي، حيث سلّم معاليه الرخصة اللوجستية للشركة لمزاولة النشاط اللوجستي في المملكة.

بينما عرض مدير التشغيل وتطوير الأعمال بشركة Alibaba Cainiao Group شين لينهاي على الوفد السعودي، شرحا وافيا عن الشركة، وأهم التحديات التي تواجهها وكيفية تسهيل أعمالها في السوق السعودي، وقام معاليه بتسليم الشركة الرخصة اللوجستية لمزاولة النشاط اللوجستي في المملكة، كما شهد اللقاء توقيع معالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس الهيئة العامة للنقل المكلّف الدكتور رميح بن محمد الرميح، اتفاقية مع الشركة لتقديم خدمات العنوان المختصر.

وأجرى الجاسر لقاءً مع الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط بشركة J&T Express تشونغ تشيو، واستمع معاليه لشرح عن الشركة وأهم التحديات التي تواجهها وكيفية تسهيل أعمالها في السوق السعودي، وجرى خلال اللقاء توقيع الدكتور رميح بن محمد الرميح اتفاقية مع الشركة لتقديم خدمات العنوان المختصر، كما وقع مع الشركة اتفاقية للتعاون التدريبي مع الأكاديمية السعودية اللوجستية.

وزير النقل يوقع عددا من الاتفاقيات اللوجستية مع كبريات الشركات الصينية في مجال النقل

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة