JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مئات الزائرين يتجولون في متحف المطربة أنغام بالمملكة

 


في مقطع فيديو لها عبر إنستغرام، نشرته المطربة أنغام، أظهرت فيه تفاعل السعوديين بالمتحف الخاص الذي أقيم لها بمسرح أبوبكر سالم بالمملكة، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، والذي يضم مجموعة من الفساتين والمجوهرات الخاصة بها، التي ظهرت بها خلال إحياء حفلاتها الأخيرة في السعودية، وظهرت فيه أيضاً مجموعة من المواطنين السعوديين، يتجوّلون داخل أرجائه، ويلتقطون صوراً تذكارية مع ملابس مطربتهم المُفضّلة.

واستعرضت المطربة أنغام في الفيديو الذي نشرته، مقتنياتها كاملة، كما حرصت على أن توجّه كلمة لجمهورها السعودي، توضح من خلالها أنّ كل فستان يُعرض داخل المتحف يحمل لها ذكريات خاصّة، في أيام قضتها مع هذا الجمهور على خشبة المسرح.

وذكرت أنّها تحضّر للقائهم مجدداً، وتبادلهم المحبة التي منحوها لها، ودوّنت هاشتاغ “ليلة صوت مصر”، وهو عنوان الاحتفالية التي أُقيمت في شهر مارس الماضي في السعودية، احتفاءً بمشوارها الغنائي.

وقد تفاعل مع الفيديو المئات من مُتابعي أنغام، من داخل مصر وخارجها، وأكّدوا لها أنّها تستحق لقب “صوت مصر”، وطالبها البعض بإحياء حفلات في القاهرة خلال الموسم الصيفي، فيما تساءل آخرون عن سبب تأخّر طرح ألبومها الغنائي الجديد.

يُذكر أنّ أنغام أحيت هذا العام مجموعة من الحفلات في السعودية، من بينها “ليلة صوت مصر” في مارس الماضي، وغنّت خلالها مجموعة متميّزة من أغانيها التي قدّمتها طوال مسيرتها الفنية، ثم شاركت في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، الذي أُقيم في أبريل الماضي، للاحتفال بمسيرته الفنية الطويلة.

                               مئات الزائرين يتجولون في متحف المطربة أنغام بالمملكة

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة