JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

السلطات الأمنية تحبط تهريب مخدرات وتضبط مخالفين لأنظمة البيئة في 5 مناطق

 




تكثف السلطات الأمنية بالمملكة، من جهودها لمكافحة كافة أشكال المخالفات والجرائم التي يتم ارتكابها من مواطنين ومقيمين مخالفين، حيث نجحت السلطات في مكافحة جرائم التهريب والترويج للمخدرات وضبط مخالفات للأنظمة البيئية في 5 مناطق بالمملكة.

واستطاعت السلطات الأمنية من القبض بمنطقة جازان على 5 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لتهريبهم نبات القات المخدر بمحافظة العارضة، وتم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم لجهة الاختصاص.

وفي محافظة جدة قبضت الشرطة على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

كما أحبطت السلطات الأمنية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب 285 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي، أنه تم ضبط 18 آلية تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة، يعمل عليها 7 مقيمين من الجنسية الباكستانية و7 مقيمين من الجنسية اليمنية، و3 مقيمين من الجنسية المصرية ومقيم من الجنسية البنجلاديشية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.

السلطات الأمنية تحبط تهريب مخدرات وتضبط مخالفين لأنظمة البيئة في 5 مناطق

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة