JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

جناح المملكة بمعرض "آيدف 2023" بإسطنبول يختتم مشاركته بعد زيارة 4 ألاف زائر له

 


شاركت المملكة السعودية خلال الأيام الماضية في أعمال معرض الصناعات الدفاعية الدولي "إيدف 2023" المقام بتركيا، والذي شهد تواجد عدد من كبار الشخصيات الدولية وقادة الصناعة من المستثمرين في قطاع الصناعات العسكرية الدفاعية والأمنية بالإضافة إلى عددٍ من الوفود الرسمية في جناح المملكة.

وقد فاق عدد الزوار 4.000 زائر لجناح المملكة، للاطلاع على أحدث التقنيات المشاركة بالمعرض، وجرى استعراض 8 منتجات دفاعية سعودية الصنع بسواعد وطنية، ما يؤكد أن المورد البشري يعد العامل الأكبر والأهم في دفع عجلة توطين الصناعات العسكرية بالمملكة.

وتمثلت مشاركة المملكة في 7 أجنحة مخصصة لشركاء الهيئة؛ وزارة الاستثمار، والشركة السعودية للصناعات العسكرية "سامي"، والشركة الوطنية للأنظمة الميكانيكية، والشركة الكيميائية السعودية القابضة، وشركة إنترا للتقنيات الدفاعية، وشركة إيراف الصناعية المحدودة، بالإضافة إلى ممثلي معرض الدفاع العالمي الذي تستعد الهيئة لتنظيم النسخة الثانية منه في العاصمة الرياض في فبراير 2024.

وقد اختتمت المملكة مشاركتها في المعرض الذي أقيم على مدار 4 أيام وسط مشاركة محلية وعالمية واسعة، بعد أن اطلع المستثمرون والزوار على أجنحة الشركات الوطنية المشاركة بالمعرض، وما احتوته من منتجات وطنية في مختلف مجالات قطاع الصناعات العسكرية والدفاعية والأمنية، كما جرى استعراض أبرز ما توصل إليه قطاع الصناعات العسكرية من تطورات متسارعة على صعيد توطين الصناعات العسكرية ونقل التقنية.

وشهد الجناح السعودي على هامش فعاليات المعرض، اجتماعات للشركات المنضوية تحته مع نظيرتها التركية والعالمية في مجال الصناعات الدفاعية والعسكرية بهدف تعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات

جناح المملكة بمعرض "آيدف 2023" بإسطنبول يختتم مشاركته بعد زيارة 4 ألاف زائر له

ساج

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة